نسمات المرح...سجل وشاركنا المرح ...
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ادريـ99ـانو
مراقب عام
مراقب عام
ادريـ99ـانو

عدد الرسائل : 101
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب)) Empty
مُساهمةموضوع: شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب))   شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب)) Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 16, 2007 4:01 pm

شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم..تعالو طلعو اسمائكم يا حلوين

.:شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم:.



Twisted Evil خالد / اناني يحب نفسه اكثر من الآخرين متكبر على الآخر مصلحته سهلة بالنسبة له يحب نفسه أكثر من الآخرين لا يهتم بالآخرين فاكر نفسه أحسن واحد في العالم وهو كثير المصالح مع القطريين بالذات
[b]
محمد / ذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!


أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ما تعرف هو شو بده ..!!!

ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه
بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..





أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!





طارق / رزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..





حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!





عبد الله / يجي كويس و حركات..بس يحب يلعب على البنات..





وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..





فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب.

.



عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..





عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك دمه تقيل ..أو إنه يجيك خفة ..





أدهم/ كتير طيب ودمه زي العسل..





فاضل / دمه زي البق..!!!!





وحيد / دمه يلطشششششش...





بدر / ولد نعمة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون)) مغرور..((





محمود / شكله مصري. دمه زى العسل .



علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..





عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..





علي / دبدوب و دمه خفيف..





توفيق / مو شي..!!!!





حسين / ثقيل دم وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..

. <<< بالعكس انا رايي انه عجيب



يحيى / منيح وطيب..

..



وليد / يجي منه نوعين :. ياكتييييييييير طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!

بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...





مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..

برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي منيح وحليوة في كل الأحوال.

.



براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!

وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!

ودايماً يطلع طرطووووووور.

.





سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية.



زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط.شو هي ماتدري..؟؟!!!



عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...



إيهاب / أمه كتييييييييييييير تحبه..!!!!!



عاطف / دب وأسمر..وبده يتمنظر بس مش عارف كيف..!!!!



سلطان / قمرررررر + مرتب ..وكل البنات بتحبك كل البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!



وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!



عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..مرتب وغالباً يكون ولد عز..



عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...



ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة أيام أول ماطلع عبد الحليم ...



فاروق / ثقيل دم وفيه غلاسة مو طبيعية...





نبيل / اسم على مسمى...



خالد / دمه خفيف والكل يحبه..



حسام / دايما تلاقي صاحب هذا الاسم بده واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!



..



فيصل / ابو الهيات ..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..



عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!

ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!



ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...



عبد المجيد / يحب الشعر...



يلا كل واحد يطالع اسمه ويقول لنا شنو طلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamas 2
الإدارة
الإدارة
hamas 2

عدد الرسائل : 97
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 15/10/2007

شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب))   شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب)) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 17, 2007 4:29 am

هههههههههههههههه

شكرا على الموضوع الجميل

تابع جهدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ادريـ99ـانو
مراقب عام
مراقب عام
ادريـ99ـانو

عدد الرسائل : 101
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب))   شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب)) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 17, 2007 5:48 am

العفو



تعال كل يوم


خخخخخخخخ


لووووووووووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aa.qa
الإدارة
الإدارة
aa.qa

عدد الرسائل : 66
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 20/11/2007

شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب))   شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب)) Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 21, 2007 5:47 am

شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب)) Get-10-2007-upload2world_com_tpwduju
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جون سينا



عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب))   شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب)) Icon_minitimeالسبت ديسمبر 08, 2007 1:33 pm

اسلام انيق مبتسم لايحب احد ان يستعبط عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوف شخصيتك من اسمك ((للشباب))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*-نسمـــ المرح ــات-* :: الفئة العامة :: القسم العام-
انتقل الى: